كولر يدرس ضم كريستو لقائمة الأهلي لمواجهة البنك بالدوري

كريستو
كريستو

اقترب محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الأهلي من الانضمام لقلئمة الفريق لمواجهة البنك في الدوري بعد تعافيه من الإصابة بخراج في القدم.

ويدرس مارسيل كولر المدير الفني بضم محمد الضاوي كريستو لقائمة الفريق  استعدادا لمواجهة البنك الأهلي غدا الثلاثاء ضمن سياسية التدوير التي يتبعها السويسري.

ويواجه النادي الأهلي نظيره البنك الأهلي يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وشارك الضاوي كريستو  بشكل طبيعي في تدريبات الفريق أمس وبات جاهزًا طبيًّا للتواجد في حسابات الجهاز الفني في مباراة البنك الأهلي غدًا علي أن يكون قرار الدفع به من عدمه للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر. 

◄ اقرأ أيضًا | كريستو ينتظم في مران الأهلي استعدادا للبنك بالدوري 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي غدا ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم لتجهيز لاعبي الفريق لمباراة البنك الأهلى ببطولة الدوري المصري الممتاز.

حصد الأهلي بطولة كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة،، باستاد "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية، سجل إمام عاشور وأفشة هدفي الأهلي فى الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع.